القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة ارسال صور محمية بكلمة سر على تطبيق واتساب

طريقة حماية الصور المرسلة بكلمة مرور: يعد هذا التطبيق من افضل التطبيقات التي تستطيع الاعتماد عليها في الحفاظ على صورك بحيث إذا كنت ترغب في ارسال اي مقطع فيديو او صوره تستطيع حمايتها عبرها كلمة سر خاصة بها.



  
وهذا  البرنامج يعتمد على ملايين الأشخاص ربما تكون ترغب في ارسال صوره لشخص بالغلط سوف تقوم هذه الصوره بارسالها لشخص اخر بدون الانتباه وهو يكون هذا الشخص من فاعل خير عدم حذف الرسائل بهذه الطريقة سوف تكون الصور الخاصة بك قد ارسلتها هذا الشخص واذا شيء خطير خصوصا للفتيات.

 لهذا السبب  خصصنا لكم هذا التطبيق الرائع الذي يعد من الرائعه التي تستطيع الاعتماد عليها في حمايه صورك بكلمة سر ويعد برنامج رائع ومجاني متواجد على متجر جوجل بلاي تستطيع تحميلها على هاتفك  بشكل مجاني.


 سهوله العمل في هذا تستطيع العمل عليها ولا تحتاج الى خبره ,  ما تستطيع الاستمتاع به بكل سهوله بدون ان  تواجه اي مخاطر اثناء الاستخدام ,  اذا كنت من الاشخاص المهتمين لهذا الامر تعرف معي على هذا التطبيق الرائع واحنا طريقه الاستقدام


يبحث العديد من مستخدمي WhatsApp عن طريقة لإرسال صور محمية بكلمة مرور على WhatsApp لحماية إضافية للصور أثناء البث. وفقًا لهم ، يعد WhatsApp أحد أهم وأشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي. يلتزم مطورو التطبيق أيضًا بزيادة الفوائد اليومية لمساعدة المستخدمين على الاستمتاع بمتعة استخدام التطبيق.



حديثًا تمت إضافة وظيفة WhatsApp لحذف الرسائل المرسلة عن طريق الخطأ. نشرح كيفية قراءة الرسائل المحذوفة على WhatsApp. لتحميل التطبيق


في موضوع اليوم ، سنشرح لك ميزة إضافية يمكن أن تكون مفيدة ، وهي أنك ترسل صورًا محمية بكلمة مرور على WhatsApp ، والتي لا يمكن رؤيتها إلا لمن لديه كلمة المرور لفتح الصورة. من خلال تطبيق "Image to PDF Converter" ، سيقوم التطبيق بتحويل الصورة إلى ملف PDF ، يمكنك حماية الملف بكلمة مرور وإرساله عبر WhatsApp ، ولن يتمكن من فتحه سوى الشخص المهتم بكلمة المرور.


شرح كيفية استخدام تطبيق Image to PDF Converter لإرسال صور محمية بكلمة مرور على WhatsApp :-


بعد تنزيل تطبيق "Image to PDF Converter" من Google Play ، ستظهر واجهة التطبيق الرئيسية أمامك. تضغط على علامة + لإضافة الصورة إلى التطبيق. حدد الصورة ولاحظ أنه تمت إضافتها إلى واجهة التطبيق الرئيسية


الآن ، لحماية الصورة بكلمة مرور ، اضغط على الرمز الظاهر في الصورة ، اختر اسم ملف ، قم بتنشيط زر الحماية بكلمة مرور وقم بتعيين كلمة مرور لهذه الصورة



بعد الانتهاء من الخطوة السابقة وتعيين كلمة مرور للصورة ، اضغط على زر المشاركة. تظهر العديد من الشبكات الاجتماعية أمامك. اخترت WhatsApp وإرسال الصورة.




الآن ، فقط الشخص الذي لديه كلمة مرور لهذه الصورة يمكنه فتحها ، في الواقع ، لن يتم تقليل جودة الصورة وسيتم إرسالها بحجمها الفعلي. لذلك ، بالإضافة إلى إرسال الصور المشفرة عبر WhatsApp ، سنتعلم أيضًا كيفية إرسال الصور المحمية بكلمة مرور على WhatsApp.
هل اعجبك الموضوع :