القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريع لعبة ببجي موبايل افضل تطبيق للاندرويد و الايفون

PUBG MOBILE هي واحدة من أفضل الألعاب المثيرة التي يلعبها ملايين المستخدمين حول العالم ، وهي من أكثر الألعاب استخدامًا في الحياة اليومية. إن حظ هذه اللعبة بنسبة كبيرة من التنزيلات والشعبية الكبيرة التي تلت ذلك جعلتها من أفضل الألعاب التي لا يمكنك تفويتها.

تسريع لعبة ببجي موبايل افضل تطبيق للاندرويد و الايفون

لعبة PUBG Mobile هي إحدى ألعاب Battle Royale التي ظهرت في عام 2017 وأصبحت مشهورة في عام 2019 ، هذه اللعبة التي حققت نجاحًا كبيرًا فقط وتتنافس مع ألعاب أخرى مثل Fortnite و Call of Duty و Free Fire. تؤمن هذه اللعبة بقوائم اللاعبين ، لتصبح رائدة في كل ما يبحث عنه المستخدم ، فقط اكتب اسم اللعبة على PUBG Mobile في أي محرك بحث أو في أي متجر وستظهر لك النتائج المذهلة لك لم ير. انتظر.

هناك الكثير من الأشخاص الذين يعانون من المقامرة ، وخاصة من لديهم هواتف عادية ولا يتحدثون.

نقدم العديد من الحلول ولكن الحل الوحيد هو أن المبرمجين والمطورين يعملون على تطوير برنامج رائع. من خلال هذا التطبيق الرائع ، يمكنك بسهولة تسريع لعبة على هاتفك المحمول ، بغض النظر عن نوع الجهاز ، حديثًا أو ضعيفًا. يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي يمكنك الوثوق بها. حققت مساحة التطبيق نسبة نجاح عالية جدًا بين مستخدمي لعبة PUBG Mobile واكتسبت شهرة كبيرة بمعرفة تطبيق رائع ومتميز عن تجربتهم الشخصية.

 بحيث في الآونة الأخيرة ، أصبحت PUBG MOBILE شائعة جدًا لدرجة أنه لا يمكن لأحد العثور عليها تقريبًا. تمتاز PUBG التي طورتها Tencent Games بأسلوب باتل رويال الشهير وطريقة لعبها الفريدة ، وأصبحت واحدة من أفضل الألعاب حتى الآن بسبب مواردها الرسومية القوية التي صممها محرك اللعبة.


تتطلب اللعبة التي تحتوي على كل هذه الميزات بالتأكيد هاتفًا خلويًا عالي المواصفات حتى يتمكن المستخدمون من لعب اللعبة بسلاسة ، دون أخطاء رسومية أو إطارات مخفضة.

لم يتجاهل المطور أصحاب الأجهزة الضعيفة ، بل أصدر إصدارًا جديدًا خصيصًا لأصحاب المواصفات الضعيفة والمتوسطة تحت اسم PUBG MOBILE LITE. ومع ذلك ، فإن هذا الحل غير مرض ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن هذا الإصدار يستخدم خوادم أخرى ، لذلك لا يمكن لمستخدمي هذا الإصدار اللعب أو القتال ضد مستخدمي الإصدار الأصلي. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتضمن الإصدار Lite حاليًا إصدار الجميع. البلدان / المناطق ، لا يمكن لعشاق هذه اللعبة الانتظار لبدء اللعبة.

مع وضع هذه الأسئلة في الاعتبار ، أدرك المطور Trilokia أنه على الرغم من كل المشاكل ، لا يزال المستخدمون الذين لديهم هواتف أضعف بحاجة إلى أداة لمساعدتهم على لعب ألعابهم المفضلة. هذا هو سبب ظهور (النسخة المدفوعة). هذا الأخير هو نسخة مدفوعة تساعد اللاعبين على تخصيص إعدادات PUBG بطريقة أعمق مما تسمح به اللعبة. لذلك ، يمكن تثبيت إطار العمل باستخدام هذه الأداة لمنع إطار العمل من التراجع وتقليل الاهتزاز ، وحتى حل مشكلة التأخر في عملية التنفيذ.



يعمل هذا التطبيق على تسريع اللعبة على هاتفك بكل سهولة ، وإذا كان يعمل على تسريع هاتفك في نفس الوقت ، بصراحة فهو من أفضل البرامج التي وجدتها ، على الرغم من وجود العديد من التطبيقات الأخرى ، إلا أن هذا التطبيق لا يفيدك. هذا التطبيق لديه القدرة على تسريع لاعبك في اللعبة ولديه أيضًا القدرة على تسريع هاتفك. اريد شيئا مميزا جدا نخبرك أيضًا كيف ، خاصة بالنسبة للأشخاص الذين لديهم هواتف ضعيفة ذات سعة متوسطة ، يمكنك لعب PUBG Mobile بسهولة.

يعمل هذا التطبيق على تسريع اللعبة على هاتفك بسهولة عن طريق تكوين الإعدادات التي يجب عليك إجراؤها في التطبيق لتتمكن من استخدامها.


  1.  القدرة على تخصيص FPS ا
  2. لقدرة على تعطيل أو تمكين اللاعقلانية تخصيص الجودة لتناسب جهازك 
  3. يتيح لك تطبيق Pro Graphics Toolkit المدفوع أيضًا الاستمتاع بالجودة الكاملة للعبة بدقة 1080 بكسل (فقط لـ أجهزة قوية) 
  4. لا توجد إعلانات في النسخة المدفوعة افتح الإعدادات المتقدمة



باختصار ، يوفر تطبيق Pro Graphics Toolkit المدفوع العديد من الميزات التي يمكن أن تساعد المستخدمين على تحسين تجربة الألعاب الخاصة بهم على الأجهزة الصغيرة والمتوسطة الحجم ، كل ذلك بطريقة بسيطة ومجانية وبدون تعقيد وبدون الكثير من المعرفة بالأجهزة ، لذلك قبل استخدام PUB Gfx + ، ما عليك سوى اختيار نسخة. الألعاب المثبتة على الجهاز موجودة في القائمة المتوفرة في التطبيق (دولي ، كوري ، صيني) ، ثم قم بتخصيص اللعبة حسب القائمة لتحديد مواصفات جهازك.
هل اعجبك الموضوع :