القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Flightradar24 للتتبع حركة الطائرات بشكل مستمر

أصبح استخدام تطبيق Flightradar24 لتتبع الرحلات الجوية أو الطيران المدني بسيطًا جدًا ، كل ما عليك فعله هو رقم الرحلة والبحث ، سيظهر على الخريطة وستتمكن من معرفة مسارها وتفاصيلها ، وكذلك الاتجاه و وقت الرحلة. الهبوط وما إذا كانت الرحلة لا تزال في الجو ، والقدرة على الحصول على العديد من المعلومات التفصيلية الأخرى حول الطائرة والرحلة وشركات الطيران. عند فتح تطبيق تتبع الطائرات من خلال هاتفك الاندرويد .


قم بتوجيه الخريطة إلى موقع الرحلة التي تبحث عنها ، يمكن للطائرة الحصول على المسار من المطار الذي تغادره إلى المطار الذي على وشك الهبوط وكذلك تلقي بيانات الطائرة ، مثل الاسم ورقم الرحلة وشركة الطيران ونوع الطائرة وعدد الركاب وكل هذه التفاصيل ، ولكن إذا كانت هناك طائرة يمكنها الهبوط أو التحليق فوق طائرتك وتوفيرها ، فيمكنك الاستفادة من تقنية الواقع المعزز ARKit ، وفتح التطبيق وإرشادك إلى السماء وشكلها وجميع المعلومات المتعللقة به .

إنها خدمة تتبع الرحلات والطائرات (الرحلات المدنية) حول العالم وتوفر معلومات السفر التي تريدها واحدة تلو الأخرى من بين آلاف الطائرات حول العالم. في مجال السفر والسياحة ، ولديه مزايا هائلة ، ليصبح في طليعة مقدمي خدمات تتبع الطيران.

تطبيق Flightradar24 للتتبع حركة الطائرات بشكل مستمر 

  • أكبر شبكة ADS-B في العالم ، مع أكثر من 17000 مستلم حول العالم. 
  • يمكنه تتبع أكثر من 150.000 رحلة يومية. 
  • يستخدم أكثر من 1.5 مليون مستخدم هذه الخدمة كل يوم.
  •  يحتل هذا التطبيق المرتبة الأولى في أكثر من 150 دولة. 
  • التطبيق الأول في مجموعة من تطبيقات السفر في أكثر من 150 دولة. على جميع المنصات ، ت
  • جاوزت تنزيلات هذا التطبيق 60 مليون. يتم استخدامه في عملية التصنيع من قبل شركات الطيران العالمية الكبرى ، مثل Boeing و Airbus و Embraer.

يعتبر التطبيق من البرامج المهمة للغاية حول العالم, بحيث يعتمد عليها ملايين الأشخاص , وليس هذا فقط بل هناك الكثير من المميزات الرائعة التي سوف تجبرك على أستخدام هذا التطبيق.

تتبع الطائرات شي جميل للغاية , وخصوصا في مجال المحبة التي قد يكون البعض منن يحلم دائما أن يكون طيار يومآ ما , هناك الكثير من الميزات التي سوف تعشها في التطبيق , وتشعر كأنك في برج مراقبة خاصة تعمل على مراقبة جميع الطائرات بشكل مستمر,.

أيضا في المناطق المتناوع به حول العالم ,وخصوا في سوريا, نجد بأن التطبيق سوف يحتاجه الكثير في عملية رصد للطيران في السماء , وأيضا يستطيعون تتبع الطائرة لمعرفة من اين اتجهت واين وصلت .

 

إذا كنت من عشاق تتبع الطائرات بشكل منتظم عليك تحميل التطبيق بسرعة على هاتفك بحيث يعتبر من افضل البرامج التي سوف تستمتع من خلاله بكل سهولة .لتحميل التطبيق من هنا .

تطبيق مفيد للغاية وخصوصا بأن هذا التطبيق كما أخبرتكم سوف يمنحك شعور رائع, وبنفس الوقت هو مصدر انقاذ حياة للاخرين في المناطق التي تستعل به الحروب
هل اعجبك الموضوع :