القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة الحرب 2020 للأندرويد آخر إصدار

مع ضعف شبكة الأنترنت العامة في الشرق الأوسط عامة وجميع بلدان الوطن العربي خاصة، فإن ذلك يمنع ملايين الناس من تحميل ألعاب الأون لاين والاستمتاع بها لذلك يلجأون إلى الحل البديل وتحميل لعبة لا تحتاج إلى شبكة أنترنت.

ولعل من الصعب أحيانا إيجاد لعبة أوف لاين أي أنها لا تحتاج شبكة أنترنت وأن تكون ممتعة ومليئة بالإثارة في الوقت ذاته، حيث تعودنا بشكل كبير أن ألعاب الأون لاين هي فئة الألعاب الوحيدة الجميلة.

وتعتبر فئة ألعاب القتال والحرب بالأسلحة الرشاشة وما إلى هنالك هي الفئة المرغوبة والمتداولة بين الناس لكونها تحمل أجواء الإثارة والأكشن والعديد من الأمور وخاصة الألعاب المطورة التي تحتاج إلى هاتف ذكي يحمل صفات عالية كالمعالج وكرت الشاشة وسرعة الرام وغيره.

ونقدم لكم لعبة "العاب رشاشات: ألعاب الحرب- العاب قتال حقيقية" وهذه اللعبة محاكاة مع المعارك الحقيقية حيث تبدأ بحملك سلاح رشاش وفي طريقك لقتال أناس آخرين ضمن موجب الحرب العالمية الثانية.

تفاصيل اللعبة كاملة :

سوف تحصل على عدة أسلحة سواء مسدسات أو أسلحة رشاشة أو قنابل أو غيره وأنت سوف تختار نوع من كل فئة وبعد وبعدها سوف تهبط في ساحة كبيرة يوجد بها منازل سكنية وعليك قتال الأناس الآخرين والبقاء على قيد الحياة حتى الوصول إلى الهدف المراد به من خلال المهمة المعطاة من قبل اللعبة ذاتها.

وهناك في اللعبة أيضا قناصات يمكن استخدامها في سرعة قتل العدو أو إيقاف تقدمه وحتى أنه هناك مدافع رشاش ثقيلة وبنادق مختلفة الأنواع سواء كلاشنكوف أو M16 وغيرها الكثير، عليك استكشافها بنفسك.

اللعبة تحتاج إلى هاتف ذكي من الفئة المتوسطة وما فوق، أي أنها لا يمكن تحميلها على الأجهزة التي مستواها ضعيف وخاصة فيما يخص الرام وكرت الشاشة وذلك من أجل أثناء لعبها أن يكون الغرافيك واضح 100% ولا يوجد فيها بطء

كما أن تحميل اللعبة سهل للغاية، عليك فقط التوجه إلى الرابط أسفل المقالة وتحميلها بكل سهولة دون الحاجة إلى أية ملفات إضافية بعكس باقي الألعاب والتي تحتاج إلى ملف يعرف باسم obb والكثير من الأمور المعقدة.


لتحميل اللعبة من هنا


ينصح بتحميل اللعبة على الفور في حال لا يوجد لديك شبكة أنترنت قوية للعب ألعاب أون لاين، فإن الحل حينها هو تحميل لعبة أوف لاين لا تحتاج إلى شبكة أنترنت والتمتع بالميزات التي تقدمها لك والتي تعتبر مجانية بنسبة 100% بسهولة فائقة وخدمات عالية.

هل اعجبك الموضوع :