القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع يحتوي على 100 ألف مطلوب للنظام السوري

الحرب السورية كان لها العديد من الأسباب التي أثرت بشكل كبير للغاية على البلاد وعلى الشعب ايضا وكان لها عواقب وخمة على جميع البلاد وعلى البلاد المجاورة ايضا و بسبب هذه الحرب تشرد ملايين الأشخاص وقتل اكثر من 5 مليون انسان مع العلم الحرب السورية اندلعت منذ عام 2011 وحتى يومنا هذه.


سيطرت القوات المعارضة للنظام السوري على أجزاء واسعة في البلاد وكانت تستحوذ على أكثر من 70% من البلاد ولكن بشكل مفاجئ وغير متوقع وتدخل دول عظمه في خوض الحرب ضد السوريين  ومنها روسيا والصين تمكن هذه النظام من السيطرة على اكثر اجزاء البلاد ومع الأسف تشرد الملايين من الأشخاص الذين لم يطعوهم مشاعرهم بالبقاء تحت قيادة جيش ظالم وقاتل وتحت رحمة الاحتلال الروسي وميليشياته .

ولكن مع مرور الوقت تغير الواقع و أصبحت شيء فا شي تتخلى جميع المنظمات و الدول عن الشعب السوري وكان من أوائل الداعمين لهم هي السعودية والامارات التي نجدهم اليوم يؤيدون قتل السورين ويقفون خلف هذا النظام المجرم .

لم يعد لسورين ملجا سوء العودة الى بيوتهم ولكن كيف سيعود وكيف سوف يعلم إذا كان هناك اسماء لهم عند هذا النظام , في الفترة الاخيرة منذ العامين تقريبا تم تسريب ملايين الأسماء المطلوبة لهذا النظام وأصبح الجميع وجهتهم هذا الموقع الذي سوف نخبرك به اليوم بحيث نجد بأن هناك الكثير مما .

يدفع ملايين السوريين الذين هم خارج البلاد أموال طائلة قد تصل أحيانا حد الـ 1000 دولار أمريكي من أجل معرفة في حال كانوا مطلوبين للنظام السوري أم لا بالإضافة إلى أنه ما هي التهمة الموجهة بحقهم.

حيث هناك مئات آلاف الأشخاص المطلوبين للنظام السوري لأسباب عدة وتهم عديدة أبرزها حول ضلوع هذا الشخص المتهم في الأحداث الممتدة بين 2011 وحتى 2020 أي حتى الآن.

ويوجد أكثر من 10 مليون سوري في مختلف بلدان العالم أغلبيتهم في تركيا وأوروبا، حيث قسم كبير منهم يريدون العودة إلى سوريا من أجل تفقد منازلهم ولكن ما يوقفهم هو معرفة في حال كانوا مطلوبين أم لا.

وعملت الكثير من المواقع الإعلامية على الحصول على أسماء المطلوبين للنظام السوري بطريقة ما، حيث تعتبر هذه الطريقة شبه مستحيلة بسبب الأمنيات العالية عند النظام السوري

إلى أن تمكن موقع زمان الوصل السوري من جلب 100 ألف اسم مطلوب لدى الأفرع الأمنية في النظام السوري، حيث قدمت للمتابعين رابط لسهولة معرفة في حال كنت مطلوب أم لا

كيفية استخدام الرابط المقدم من زمان الوصل : 

1 - عليك فتح الرابط من أسفل المقالة وهو رابط آمن بنسبة 100%
2 - لا مشكلة لنوع هاتفك الذكي، يمكنك فتح الرابط من الآيفون والأندرويد بنفس الوقت
3 - بعد الدخول إلى الرابط يظهر لديك خانة بحث
4 - هذه الخانة قم بوضع اسمك الثلاثي أو اسم أي شخص آخر تعرفه
5 - سوف يظهر إليك عند وضعك الاسم لأي فرع مطلوب وما هي التهمة

تنويه هام : في حال عدم حصولك على أي نتيجة بعد البحث عن اسمك أو اسم الشخص الذي بحثت عنه فإن اسمك ليس من ضمن التسريبات التي حصل عليها الموقع

والجميل في هذه التسريبات إنها توفر عليك أو على الشخص الذي يريد معرفة أنه مطلوب أم لا، الكثير من الأموال حيث عمل آلاف السوريين خلال الفترة الماضية على دفع آلاف الدولارات لأشخاص أحيانا يمتهنون هذه المهنة بهدف النصب لا أكثر مما أدى إلى ضياع أموالهم


ادخل الى الموقع من هنا

أخيرا.. ينصح بالضغط على الرابط مهما كان وضعك سواء كنت خارج أو داخل سوريا ومعرفة في حال كنت مطلوب للأفرع الأمنية في النظام السوري، لأنه في حال تهاونك مع الأمر فمن الممكن أن يتسبب هذا الأمر باعتقالك أو اعتقال أشخاص قريبين منك بهدف ابتزازك. 
هل اعجبك الموضوع :