القائمة الرئيسية

الصفحات

الكثير منا يريد أن يشتري لأطفاله هاتف محمول من أجل أن يصبحوا يتواصلون مع أقربائهم وأصدقائهم والدخول في عالم الواقع الافتراضي إلا أنه يكون متخوفا من أن يرتبكوا خطأ وخاصة هم أطفال.

ومن التطبيقات الموجودة في كل هاتف، تطبيق واتساب الشهير الخاص بالمراسلة الفورية والتواصل الاجتماعي، وهذا التطبيق موجود في أي هاتف كان حتى لو كان طفلا ولكن العائلة تتخوف أحيانا من أن يكون في هاتف الطفل.

حيث المخاوف هي في حال قام أحد غريب بالتواصل مع أي طفل واستغله لأغراض معينة كثيرة لا تعد ولا تحصى ولم يسمح الطفل لوالده بمعرفة ذلك.

وهنا اخترعت شركة تطبيق واتساب ميزة المراقبة لأي هاتف آخر، وهذا يعني أنه يمكنك مراقبة أي واتساب آخر وبعلمه سواء كان طفلك أو زوجتك أو أختك أو صديقتك والكثير أيضا.

واليوم سوف نشرح لكم عن ميزة "واتساب ويب" وكيفية العمل عليها ومراقبة حسابات واتساب آخرين بطريقة شرعية ومضمونة للغاية بعيدا عن الطرق الخبيثة الغير فعالة.

تطبيق مراقبة أي حساب واتساب ؟

1 - أولا يجب أن يكون لديك الهاتف الآخر الذي تريد مراقبته
2 - بعد ذلك عليك دخول موقع http://web.whatsaap.com وهو موقع آمن بنسبة 100%
3 - هنا يقوم الموقع بإعطائك ما يسمى "باركود"
4 -قم بفتح الواتساب في الجهاز الذي تريد مراقبته وثم اضغط على خيار واتساب ويب
5 - قم من جهازك بمسح الباركود لدى الجهاز الآخر وبات يمكنك بعدها مراقبة أي شيء يحدث في واتساب الآخر

وتعتبر الطريقة آمنة بنسبة 100% ولا يوجد بها أي خطأ أو برمجة خبيثة لكونها ممنوحة من قبل الشركة وخاصة من أجل مراقبة أطفالك أو أحد تريد ولكن من الأكيد أنها بموافقته لأنه سوف يعلم بمراقبتك له عبر إشعار يأتيه بالهاتف.

لذلك يجب عليك أخبار أي أحد بأنك سوف تراقبه وتراقب المحادثات التي يجريها مع الآخرين من أجل أن لا يكون هذا الفعل سيء أو مكروه أو خاطئا.

ملاحظة هامة : هذه العملية يمكن إجرائها على النسخة المطورة عن واتساب الأصلي، حيث أنها معروفة بشكل كبير وسهلة الاستخدام ولا يوجد بها تعقيدات، حيث يمكن استخدامها من أي أحد كان.

وهناك تطبيقات خاصة بهذا الأمر حيث بإمكانك تنزيل هذا تطبيقات مختصة بالأمر أو ضمن الرابط، ولكن يفضل ضمن الرابط من أجل أن تكون المراقبة أسهل وأفضل بنسبة 100% لأن بعض التطبيقات تعاني من بطء شديد وأحيانا برمجيات خبيثة.
هل اعجبك الموضوع :