القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق سايفون برو للاندرويد اخر اصدار

يعاني غالبية السكان في الوطن العربي (الشرق الأوسط) من حظر الدول للعديد من المواقع الأجنبية أو هذه المواقع تكون فقط لدول معينة وتكون مهمة للغاية لما فيها من ميزات معينة.

حيث هناك الكثير من المواقع الأجنبية لا تسمح للسكان في الشرق الأوسط بالدخول عليها، وهذا ما يشكل عائقا لدى الكثير منهم لكونها حاجة ضرورية في بعض الأحيان.

كما أن الكثير من الدول العربية تقوم بحظر عشرات المواقع بما يخالف سياستها أو شيئا ما غير معروف أحيانا، ولذلك هناك الكثير يعاني من هذا الأمر.

وعمل المبرمجين خلال الفترة الماضية على صنع تطبيق يمكنك من خلاله فتح أي موقع محجوب مهما كان بطريقة سهلة للغاية، وهذا ما نشب التحدي بينهم لصنع أفضل تطبيق.

ونقدم إليكم تطبيق "سايفون" وهو أفضل تطبيق يمكنك من خلاله فتح أي موقع محجوب فضلا عن كونه مشهور للغاية ويقوم بتحميله أكثر من مليونين مستخدم ومتوفر للحواسيب أيضا.

ميزات تطبيق "سايفون"

1 - يمكنك من خلاله فتح أي موقع محجوب مهما كان
2 - يمكنك فتح IP أي دولة أجنبية أو بالأحرى أوربية بسهولة تامة
3 - التطبيق سهل للغاية وغير معقد ولا يأخذ من بطارية الهاتف
4 - التطبيق لا يملك مساحة عالية لذلك لا يأخذ من مساحة هاتفك
5 - يمكن تحميل التطبيق على أي هاتف كان مهما كان إصداره فضلا عن توفر نسخة للحاسوب

ويوفر لك تطبيق "سايفون" هذه الدول : النمسا، أستراليا، بلجيكا، بلغاريا، كندا، سويسرا، التشيك، ألمانيا، الدنمارك، أسبانيا، فرنسا، بريطانيا، اليونان، الهند، إيطاليا، اليابان، هولندا، النرويج، بولندا، رومانيا، صربيا، السويد، سنغافورة، سلوفاكيا، الولايات المتحدة الأمريكية.

ولبرنامج السايفون وظائف أخرى من بينها تسريع الإنترنت حيث أحيانا عندك تغيير آي بي موبايلك للولايات المتحدة، حيث هناك بعض البرامج كالتلغرام مثلا تحتاج لتشغيل السايفون من أجل أن يعمل التطبيق من جديد.

والتطبيق مهم للغاية حيث يجب أن يكون موجود في هاتف أي شاب عربي يعيش في الشرق الأوسط، حيث هذه الدول تقوم بحظر الكثير من المواقع لأسباب أخلاقية وسياسية بحتة.



لتحميل التطبيق من هنا

ينصح بتحميل تطبيق سايفون في حال كنت تريد فتح أي موقع محجوب خاصة في حال كنت بالشمال السوري الذي يحتاج كثيرا لهذا البرنامج في كثير من الأحيان بسبب الحظر المفروض بشكل كبير.
هل اعجبك الموضوع :