القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق رادار الطقس لتوقعات الارصاد الجوية

يشهد الطقس الحالي تقلبات عديدة بين الحين والآخر وخاصة في هذا العام 2020، بعد أن كان من أوله مليئ بالأمطار أي الطابع الشتوي غالبا على فصل الصيف وخاصة في الوطن العربي.

حيث أدى فيروس "كورونا" إلى انسداد ثقب الأوزون في كوكب الأرض والذي كان يسبب حرارة عالية في فصل الصيف خاصة للدول الواقعة على خط الاستواء.

وأدى انسداد ثقب الأوزون إلى قلة درجات الحرارة أي بمعنى تم إنقاذ الأرض من ذوبان الجليد في القطب الشمالي والجنوبي وحدوث الفيضانات التي قد تؤدي إلى غرق دول كاملة.

ومع ذلك، فإن الطابع الشتوي غلب الصيف بعد انسداد ثقب الأوزون، حيث أن الطقس في جميع أنحاء البلدان بشكل عام هو معتدل أو أقل ولا يوجد درجات حرارة عالية حتى اللحظة.

ونقدم إليكم أقوى تطبيق في مجال الطقس وهو "رادار الطقس المباشر والتوقعات" والذي يخبرك بتفاصيل الأجواء خلال كل يوم ولمدة أسبوع كامل بشكل دقيق للغاية بالإضافة إلى ميزات عديدة اكتشفها بنفسك.

ويقوم التطبيق بإعطائك بيانات الأرصاد الجوية كدرجات الحرارة العالية ودرجة الحرارة التي تشعر بها وفرص هطول الأمطار ومعلومات الرطوبة وسرعة الرياح واتجاهها وتغيرات الضغط وغيره الكثير.

ميزات تطبيق "رادار الطقس المباشر والتوقعات" ؟
1 - يقوم بإعطائك توقعات الطقس القصيرة لمدة يوم وحتى أسبوع كامل
2 - معرفة متى غروب وشروق الشمس بالتفصيل
3 - يوجد خريطة جوية حول العالم لاستكشاف الأحوال الاقتصادية في أي بلد تريد
4 - تتبع الثلوج والمطر في أي دولة ومنطقة كانت عبر الخريطة الموجودة في التطبيق
5 - إمكانية تخصيص التطبيق بما يناسبك أنت من ألوان وأيقونات والكثير أيضا
6 - التطبيق يوفر لك تقنية توقعات هطول الأمطار وصور الأقمار الصناعية ومعلومات مفصلة عن الطقس في جميع أنحاء العالم


لتحميل التطبيق من هنا

في حال كنت من مهتمي الطقس وتقلباته، ننصحك بتحميل التطبيق على الفور لمعرفة متى سيهطل المطر ومتى سيكون هناك درجات حرارة أيضا بالإضافة للعديد من الأمور.

هل اعجبك الموضوع :