القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع يحتوي على مليون ونصف اسم مطلوبين للنظام السوري

هل انت من الأشخاص الذين يتخوفون من ارسال عائلتهم او ابنائهم او حتى من الأشخاص الذي ن يتخوفون بالذهاب الى مناطق سيطرة النظام السوري .

بالتاكيد تنوي الذهاب لبيتك او فتح تجارتك من جديد والبداية في حياة جديدة في ظل سيطرة النظام السوري على الكثير من الارضي التي تقع تحت سيطرته الان ولذلك سوف نخبرك اليوم عن أفضل الطرق التي تستطيع معرفة اسمك مطلوب لهذا النظام ام لا .


مع العلم تسببت الحرب في سوريا المستمرة منذ تسعة سنوات في جعل مئات آلاف السوريين مطلوبين لأجهزة مخابرات النظام السوري بتهم مختلفة وعديدة إلا أن الكثير لا يعلم حتى اللحظة في حال إن كان مطلوب أم لا.

حيث هناك الملايين خارج البلاد يريدون معرفة فيما إذا كانوا مطلوبين لأجهزة النظام السوري وما هي التهمة الموجهة إليهم في حال كانوا مطلوبين ولكن هذا ما يصعب عليهم أو أحيانا يجعلهم يدفعون أموال طائلة.


وتمكن أحد المواقع المشهورة في السوشال ميديا على الحصول على قوائم المطلوبين لأجهزة مخابرات النظام السوري منذ بدأ الحرب في شهر آذار عام 2011 وحتى نهاية 2014.

ونقدم إليكم تطبيق "على قوائم الأسد" حيث يمتلك التطبيق حوالي 1.7 مليون مذكرة رسمية بحق السوريين صادرة عن أجهزة المخابرات السورية، بتهم مختلفة وعديدة.

كيفية معرفة في حال كنت مطلوب أم لا؟

1  - بعد تحميل التطبيق من الرابط أسفل المقالة عليك الذهاب إلى الشاشة الرئيسية والضغط عليه
2 - بعد الضغط على التطبيق سوف يظهر لك خانة البحث
3 - قم بوضع اسمك في خانة البحث وسوف يظهر لك في حال كنت مطلوب أم لا
4 - في حال لم تكن مطلوب فلم يظهر لك شيء

ملاحظة : التطبيق بحاجة إلى أنترنت جودته ضعيفة وما فوق، كما أنه لا يستهلك شيئا من بطارية هاتفك وسهل الاستخدام.

ينصح بتحميل التطبيق خاصة لللسوريين المقيمين في الخارج، لمعرفة في حال كنت مطلوب لأجهزة المخابرات السورية أو معرفة أخبار أصدقائك عن طريقه وأخبارهم لكي يأخذوا حذرهم من أي مشاكل قد تصيبهم في حال عودتهم إلى داخل البلاد.

للدخول إلى الموقع من هنا

موقع الدفعة الثالثة من الأسماء هنا

هناك الكثير من الاشخاص الذي يتخوفون من هذا التطبيق او الموقع وبالنهاية هو قرارك ولكن بحسب التسريبات التي حصلنا عليها بأن هذه الموقع يقوم في كل فترة باضافة اسماء جدد ولا نعلم مصداقيتها حتى الان ولكن هناك الكثير من الأشخاص الذي قاموا بالبحث عن اسمائهم ووجدوها بالفعل مطلوبين للنظام السوري .
هل اعجبك الموضوع :