القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل واتس أب بلس آخر تحديث 2020 للأندرويد

يحتاج جميع مستخدمي تطبيقات المراسلة الفورية والتواصل الاجتماعي إلى نسخة إضافية من نفس التطبيق للتخصيص بين المحادثات أي مثلا بين أفراد العائلة والأصدقاء من جهة والعمل من جهة أخرى

ويعتبر تطبيق واتساب هو التطبيق الأشهر من جهة المراسلة الفورية لعدة أسباب من بينها كونه قديم أي قبل أي برنامج تواصل الاجتماعي بالإضافة إلى أنه سهل وغير معقد والجميع يمكنه استخدامه حيث بلغ عدد مستخدميه أكثر من مليار ونصف نسمة.

والكثير من مستخدمي التطبيق يريدون أن يكون لديهم نسختين من التطبيق لأسباب كثيرة أبرزها فصل محادثات الأصدقاء والعائلة عن الأعمال التي يقومون بإدارتها وغيرها الكثير.

وعمل المطورون وشركات البرمجة خلال الفترة القليلة الماضية على صنع نسخ عن تطبيقات واتساب إلا أن العديد من النسخ تعتبر غير صالحة أحيانا أو تواجه مشاكل في البرمجة.

لذلك نقدم إليكم نسخة "واتساب بلس" الشهيرة والفريدة من نوعها والتي تعتبر من أقدم النسخ المطورة عن التطبيق الأصلي فضلا عن عمل مبرمجيها على تحديثها بشكل دوري وإضافة الميزات عليها.

وأبرز ميزات تطبيق "واتساب بلس" هي ؟
1 - بإمكانك عبرها تخصيص شكل واتساب الذي تريده من جهة الألوان والكثير من الأشياء الأخرى ولكم ضمن التصميم
2 - يمكنك تحميل أي حالة واتساب آب (قصة) بسهولة بالغة فقط عليك ضغط على زر التحميل
3 - يمكنك وضع حالة واتساب تتجاوز الدقيقة بعكس نسخة واتساب الأصلية التي تستطيع إضافة حالة بـ 30 ثانية فقط.
4 - وضع كلمة مرور لأي محادثة تريدها من أجل السرية بهدف الأمان
5 - التطبيق آمن بنسبة 100% لا توجد به أي برمجيات خبيثة فضلا عن كونه يتم تطويره بين الحين والآخر
6 - يمكن تنزيل إلى جانب الرسمية بكل سهولة دون وجود أية عوائق

ملاحظة هامة : التطبيق يمكن تحميله فقط على أجهزة الأندرويد وغير موجود على الآيفون، كما أنه يمكن تحميله على إصدارات التي هي فوق نظام "كيت كات" أما أقل ف هي تعارض برمجيات الجهاز ذو الفئة الضعيفة، حيث أن الأجهزة الضعيفة باتت غير نافعة لشيء لعمل كثير من شركات التطبيقات على جعل برامجهم يمكن تحميلها فقط للأجهزة الحديثة بالإصدارات الحديثة.

النسخة تعتبر مطورة بشكل كبير أي لا تأخذ من شحن بطارية هاتفك كما أنها لا تأخذ مساحة، قم بين الحين والآخر بمسح الذاكرة المؤقتة بكل سهولة بالإضافة إلى أنه يمكنك معرفة حجم هذه المحادثات وحذف كل محادثة على حدى والكثير من الإعدادات التفصيلية.


لتحميل النسخة بآخر تحديث من هنا

سارع بتحميل النسخة من الرابط أسفل المقالة واستمتع بميزات تطبيق واتساب بلس، والتي قد تغنيك عن نسخة الواتساب الأصلية لكونها شبيهة جدا بالأصلية ولكن بميزات أكثر بكثير والجميل فيها أنها لا تحمل أية مشاكل ولا تجعل من هاتفك بطيء أو ما شابه.

هل اعجبك الموضوع :